التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نصائح أساسية يجب مراعاتها عند شراء شاحن جوال

من أكثر الأمور المزعجة التي تواجهنا مع الهواتف الذكي هي سرعة استنزاف البطارية، خاصةً عند الاستخدام المكثف للجهاز.

نصائح شراء شاحن جوال

لهذا السبب عليك التفكير في حمل شاحن في الحالات التي تكون فيها بعيدًا عن المنزل لبعض الوقت، ومن المفيد أن تضع في اعتبارك النصائح التالية عندما تحتاج إلى شراء شاحن هاتفك:

منافذ USB متعددة

قد تضطر إلى استخدام أجهزة مختلفة في الرحلات أو الحالات التي تسافر فيها مع أصدقائك أو عائلتك.

إذا كان لديك شاحن مع USB واحد فقد تواجه بعض المشكلات، فمن الضروري أن يكون لديك شاحن بمنافذ متعددة حتى لا تضطر أن تنتظر دورك لبدء الشحن.

يمكن أن يكون وجود شاحن مزود بوحدات USB متعددة موفرًا للوقت نظرًا لأنك لن تحتاج إلى تأجيل بعض المكالمات المهمة أو إلغائها لأن بطاريتك قد تنفد في أي وقت.

كما أنه يوفر لك الفرصة لمساعدة الأشخاص الذين يسافرون معك لأن الجميع سيتمكنون من شحن أجهزتهم.

شراء شاحن عالي الجودة

أول شيء يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن الشاحن الرخيص يمكن أن يكلفك نتائج باهظة الثمن، لأن الشاحن الخاص بك سيكون عنصرًا أساسيًا مسؤولاً عن إمداد هاتفك بالطاقة التي يحتاجها للعمل، وعندما يكون لديك شاحن بجودة رديئة فمن المحتمل أن يوفر لك طاقة غير مستقرة وذلك يؤدي إلى تلف البطارية ومكونات الهاتف المختلفة.

التكلفة

يمكن اعتبار التكلفة أحد العوامل الحاسمة عند اتخاذ قرار بشراء العديد من الأشياء، لذلك قد تحتاج إلى العثور على أفضل سعر، ومع ذلك، يمكن أن تصبح مخاطرة إذا لم تشتري شاحنًا جيدًا.

قد توفر بعض الشركات أجهزة شحن بكفاءة عالية الجودة، بينما يرغب البعض الآخر في جذب عملائهم حيث يبيعون أجهزة شحن منخفضة الجودة بأسعار منخفضة، ومن المهم ملاحظة أن الشاحن رديء الجودة يمكن أن يهدد هاتفك إذا اشتريت شاحنًا رخيصًا على حساب الجودة.

وبعد شراء الشاحن الخاص بك، تأكد من خضوعه لبعض اختبارات الجودة الهيكلية، لأنك تحتاج أيضًا إلى التأكد من حماية الشاحن من الجهد العالي والسخونة الزائدة وحتى قصر الدائرة.

كما يحتاج أيضًا إلى نفس الأداء مع الطاقة العالية والأجهزة التي تحتوي على أجهزة منخفضة الطاقة دون الإضرار بها.

إذا كان الشاحن الخاص بك يحتوي على هذه الميزات، فعليك المضي قدمًا والتفكير في شرائه، فعلى الرغم من أن السعر أعلى، يمكنك اعتباره استثمارًا للمال ولسلامة هاتفك الذكي.

شاشة LED

قد تجد أن العديد من أجهزة الشحن المحمولة لا تحتوي على أي شاشة LED. عندما يكون لديك شاحن محمول عالي الجودة، يمكنك معرفة مقدار الطاقة المتبقية عند الشحن مع إخطارك عندما يتبقى لديك القليل من البطارية.

متجر (آى بوكس ibox) يوفر لك شواحن جوالات أصلية بمداخل USB متعددة، وكذلك بطاريات أصلية وباور بانك وكابلات واكسسوارات جوالات عالية الجودة. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أهم النصائح حول إطالة عمر بطارية الـ IPhone والحفاظ عليها

 تعرف على  أهم النصائح حول إطالة عمر بطارية الـ IPhone والحفاظ عليها عمر البطارية هي الوقت الذي يقضيه جهازك في العمل قبل أن يحتاج إلى إعادة شحن، أما مدة صلاحية واستمرار البطارية فهي المدة التي يستمر فيها عمل البطارية إلى أن يحتاج الجهاز إلى بطارية جديدة، ومن خلال تحسين عمر البطارية وصلاحيتها، سنحصل على أقصى استفادة من أجهزة ايفون أو أي أجهزة أخرى سواء من apple أو غيرها. نصائح عامة حول الأداء قم بالتحديث إلى أحدث البرامج عادةً ما تحتوي تحديثات برامج Apple على تكنولوجيا متطورة لتوفير الطاقة، لذلك احرص دائماً على تزويد جهازك بأحدث إصدار من iOS أو macOS أو watchOS . تجنب درجات الحرارة المحيطة المرتفعة تم تصميم جهازك ليعمل بأداء جيد في درجات الحرارة المحيطة، ويتراوح نطاق التشغيل الآمن للأجهزة بين 16° إلى 22° مئوية (من 62° إلى 72° فهرنهايت)، ومن الضروري ألا يتعرض الجهاز لدرجات حرارة محيطة تزيد عن 35° مئوية (95° فهرنهايت)، فقد يؤدي ذلك لإتلاف سعة البطارية بشكل دائم، ما يعني أن البطارية لن تتمكن من إمداد جهازك بالطاقة لفترة طويلة على مدار دورة الشحن الواحدة. كما يمكن أن يؤدي تعرض الجهاز إلى د

نصائح حول إجراءات السلامة في استخدام الباور بانك

عادةً ما تكون بنوك الطاقة (باور بانك) عبارة عن بطاريات ليثيوم أيون أو بطاريات ليثيوم بوليمر قابلة لإعادة الشحن وتستخدم لتوفير مصدر طاقة محمول للأجهزة الإلكترونية. وعلى الرغم من اعتبارها آمنة بشكل عام، إلا أنها يمكن أن تشتعل فيها النيران أو تسبب الحروق إذا تعطلت. افهم المنتج قبل شراء منتج ، اطرح أسئلة مثل: هل توجد تعليمات التشغيل والسلامة مع الباور بانك؟ كيف أشحن الباور بانك؟ كيف أشحن جهازي باستخدام الباور بانك؟ هل المنافذ المختلفة موضحة بشكل واضح؟ ما نوع الكابلات والشواحن التي يمكنني استخدامها؟ هل يتم توفيرها مع الباور بانك أم يجب علي استخدام بنكي الخاص؟ كيف يمكنني معرفة ما إذا كان الباور بانك مشحونًا بالكامل؟ كم من الوقت مطلوب لشحن كامل؟ ماذا سيحدث إذا كان بنك الطاقة مشحونًا بالكامل ولكنه لا يزال متصلاً بمصدر الشحن؟ وهل يوجد فصل أوتوماتيكي للتيار الكهربائي؟ ما هي ميزات الأمان الموجودة في الباور بانك الذى أرغب بشرائه؟ ما هي معلومات اختبار وشهادة السلامة المتوفرة؟ ميزات حماية السلامة ابحث عن أجهزة الباور بانك التي تتمتع بمميزات حماية السلامة، مثل الحماية من

كيفية إطالة عمر بطارية الباور بانك والحفاظ عليه

 إن شراء باور بانك من علامة تجارية معروفة أمر جيد، ولكن إطالة عمر بطارية الباور بانك هو الأهم في الحفاظ على بنك طاقة يخدم احتياجاتنا أطول فترة ممكنة. من أسباب عدم إطالة عمر بطارية الباور بانك وتلفها هو التعامل الخاطئ معها مثل الاستخدام العنيف دون معرفة التدابير اللازمة للاستخدام الصحيح لبنك الطاقة. في هذه المقالة سنناقش بإيجاز طرق إطالة عمر بطارية الباور بانك والاستخدام الصحيح لبطارية بنك الطاقة وكيفية زيادة عمرها. كما نعلم فإن الوقاية خير من العلاج، لذلك إذا كنت لا تريد الإضرار ببطارية بنك الطاقة الخاص بك، فاتبع النصائح التالية التي يمكنك من خلالها إطالة دورة حياة بنك الطاقة: لا تستخدم دائمًا مرفق الشحن السريع غالبًا لا نرغب في الانتظار طويلًا أثناء شحن بنوك الطاقة لدينا، لذلك نحن نستخدم مرفق الشحن السريع، لكن استخدامه في كثير من الأحيان يؤثر سلبًا على عمر البطارية، حيث ترتفع درجة الحرارة ويزداد الضغط على البطارية، وهذا يقلل من العمر الافتراضي للبطارية. لذلك لا تستخدم مرفق الشحن السريع بشكل دائم إذا لم يكن ذلك ضر